أفضل عشر مواقع PTC للربح من النقر علي الاعلانات



أفضل الشركات الربحية تجدها اليوم جمعتها خصيصا من أجلك لاني اعلم جيدا ان هناك الكثير من الاشخاص الذين لا يجيدون الربح من التدوين او بيع منتجاتهم , والدافع الاخر لكتابتي هذا المقال هو وجود عدد كبير من الاشخاص الذي يعتمد علي الدخل من مواقع الربح مقابل النقر علي الاعلانات بشكل يمثل 90% وبسبب انتشار النصب في كثير من هذه المواقع اليوم اقدم لك 10 مواقع ربحية تربح منها دولار يوميا فقط بمجرد الضغط علي الأعلانات اما أن أردت ان تربح الاف.....حسنا بدون المزيد من التقديم فقط أقرأ المقال.



لكن دعني أوضح لك كيف تربح او الاستراتيجية المطروحة للربح من هذه المواقع وهي دعوة الاصدقاء للتسجيل عن طريقك . الربح الحقيقي يكمن في دعوة الاشخاص للتسجيل عن طريقك (أنتظر مقال قادم عن كيفية الحصول علي ريفيرالز ودعوة الاشخاص بطريقة سليمة) 
هناك طرق اخري في كل موقع للربح مثل لعب الالعاب او الاجابة علي استبيانات والعديد من الطرق ولكن اتبع أستراتيجية أضمن لك انها سوف تأتي لك بمئات الدولارات  مع الوقت وبأستثمار جيد

سجل في المواقع .....أضغط علي الاعلانات...... أدعوا اصدقائك للتسجيل
*************************************************************************

لخصتها لك في سطر واحد
سجل في المواقع التي سوف اعرضها لانها أكثر المواقع ثقة  . فهذه المواقع جمعتها من اعلانات علي احد المواقع الربحية موثقه بتقارير ارباح لذلك انا أكررها "أضمن لك مصداقية هذه المواقع"

بعد ذلك قم بالنقر علي الاعلانات حسب الموعد المحدد مع 10 مواقع تربح دولار يوميا
 والان قم بدعوة اصدقائك
عن طريق الرابط المخصص وكما ذكرت تابع مدونتي هناك مقال قادم به العديد من الطرق التي تجلب لديك ريفيرالز واشخاص للتسجيل والربح منهم
بشكل سريع وطرق حديثة أيضا لتجلب لك عشرين ريفيرالز يوميا .
_________________________________________________________________________

NEOBUX

الأفضل علي الاطلاق هذه الشركة الرائعة تعطيك عشرين اعلان تضغط عليهم يوميا وهناك نوعين من العضوية , العضوية العادية تربح من كل اعلان 0.001$ ومن كل ريفيرال مباشر $0.0005 وهناك أيضا ميزة في نيوبكس وهي امكانية استئجار ريفيرال بثمن 0.20 سنت وتربح منه $0.0050 علي كل ضغطة ريفيرال منه يوميا

 اما العضوية الذهبية تربح واحد سنت من كل اعلان وايضا من كل ضغطة ريفيرال
نيوبكس هي الافضل بلا منازع  وتستلم اموالك حين تصل 2$ دولار كحد ادني للسحب
سجل في نيوبكس سوف تحصل علي رابط ادعوا اصدقائك من خلالة  اليك قصة نجاح احد الافراد اقرأها من هنا في المنتدي .

 
 __________________________________________________

شركة جيدة ايضا وله مصداقية عالية وتهتم بأراء اعضائها ولها منتدي عربي ايضا تربح من خلال الضغط علي الاعلانات واستكمال المهام واللعب ودعوه الاشخاص
ولكن الربح الحقيقي في دعوة الاشخاص فأنت تربح في العضوية العادية من كل ريفيرال علي ضغتاطة وفي العضوية الذهبية تربح من الريفيرالز حتي 8 مستويات ومن كل الطرق وليس فقط الضغط علي الاعلانات . لذلك سجل في كليكسنس وأضغط علي الاعلانات ثم أدعو أصدقائك وأربح وعندما يكن لديك المبلغ الكافي قم بترقية عضويتك.

للتسجيل في كليكسنس أضغط هنا علي الصورة

_________________________________________________________________________
انا شرحت اهم شركتين وباقي الشركات تسير علي نفس المنوال نفس طرق الربح ونفس طرق الدفع لذلك سوف اكتفي برعض اسماء باقي الشركات دون التطرق الي تفاصيلهم.

.
.
.
.


 

 

















هل تريد المزيد ؟؟؟


سجل في القائمة البريدية للمدونة سوف ارسل لك اسبوعيا افضل الشركات الربحية مع شرحها واثبات الدفع بالاضافة الي انه سوف يصلك جديد المدونة سجل الان !





   
   
   


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تربح المال من المدونة؟

كيف تربح المال من المدونة؟.2

كيف تربح من كتابة المقالات علي موقع Hubpages