العمل من المنزل مع mturk




هل سمعت من قبل بشركة Amazon ؟
من منا لم يسمع بها من قبل ! , ولكن ربما لم تسمع او تعرف من قبل عن mturk , وكيفية تحقيق ربح جيد منه عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة  " حقا بسيطة " وربح مبالغ جيده منها , ولا يوجد حد أقصي للربح فهذا يعتمد علي الوقت الذي تكرسه للعمل علي  هذا الموقع وعدد المهام التي تقوم بتنفيذها .
هناك بعض المهام لا يمكن تنفيذها بواسطة الحاسوب أو ببرامج معينة وانما تحتاج لمهارات أنسان وعقله ليقوم بها مثل الأستفتاء او البحث عن معلومات عن الويب او تصنيف منتجات او صور وأضافة وصف لها , هذه المهام لا يمكن ان يقوم بها أله او برنامج معيين حيث تحتاج الي نوع من التفكير والذكاء الغير صناعي
 أنشئ حساب علي mturk وهناك نوعين من الحسابات اما ن تسجل ك worker اوrequester .

الفرق بينهم كما تري worker سوف تعمل في تنفيذ بعض المهام مقابل مبلغ من المال اما  requester
سوف تدفع مبلغ ليقوم احد المشتركيين بتنفيذ احد مهامك.

انواع المهام  تكون بسيطة او قصيرة او معقده وطويلة وكلما زاد تعقيدها ووقتها زاد المبلغ المدفوع فيها او المدفوع مقابل أدائها وتسمي هذه المهام Hits , وليس بالضرورة زيادة الوقت يزيد السعر فهناك مهام طويلة سعرها بسيط وانما يتحدد السعر علي أساس تضعه الشركه والبلغ المدفوع من قبل مقدم المهام  .
أنظر أمثلة



في الصورة المطلوب في هذه المهمة او الوظيفه Hit , ايجاد ترتيب موقع او رابط في محركات البحث وعند الاجابة عليه او أدائها تربح المبلغ المحدد 0.12 دولار او 12 سنت ولديك 30 دقيقة لأدائها ,  ويمكنك أدائها في وقت أقل وهذه المهمة متاحه فقط لمن داخل الولايات المتحده الامريكية أنظر أسفل المهمة الأولي .

أضغط علي كلمة View aHit in this group  لعرض المزيد من هذه المهام , لا تقلق ان وجدت معطم المهام تتطلب ان تكون داخل الولايات المتحده فهناك أيضا ما يمكنك العمل عليه اذا كنت من خارج الولايات الامريكية او كندا

أذا كيف تعثر علي ال Hits المناسبه لك  فقط أختار ثم أضغط

كما في الصورة التالية

وسوف تجد المهام الناسبة لك حسب دولتك , هناك مهام (Hits ) سعرها 7 , 10 , 15 دولار , وهناك ايضا Hits اسعارها لا تتجاوز سنتات  ويختلف السعر أختر ما يناسبك منها .
ولا تقلق فيوجد يوميا ألاف المهام (hits) المتاحه

حقا الموقع المفضل لي للعمل من المنزل هو mturk لكل البتدئيين الذين سئموا من النقر علي العلانات وكل من لا يملك المال او المدفوعات الالكترونية لأستثمارها في مدونة ما او في تجارة الكترونية mturk هو الحل الافضل , هل تعلم انه يمكنك تخطي حدود العشريين دولار يوميا في هذا الموقع الرائع من شركة أمازون , فقط ان كان لديك الأراده وجاد بشأن العمل من المنزل وتريد تحقيق حلمك ايا كان فربما يكون mturk هو افضل بداية لك , ليس فقط لمجرد انك سوف تربح منه ولكن أيضا لأنك ستتعلم الكثير وتحصل علي الخبرة والكثير من الاشياء الرائعه.  نظم وقتك وداوم علي العمل عليه.

تعلم أداء المهام فهناك فيديو في كل (hits) تقريبا يوضح لك كيفية أدائها وان لم يوجد فهناك شرح في البداية
حقا mturk وفر لمستخدميه كل شيئ تقريبا


علي سبيل المثال في الصورة السابقه عليك ان تصنف الصور وتجيب علي الاسئله عليها بطريقه صحيحيه وتربح 0.02 دولار مقابل كل hits تقوم بتنفيذها.

mturk يكشف النصب  لذلك! قم بأكمال المهمات بطريقه صحيحه لانه ان أكتشف قيامك بأكمال ال hits بطريقه عشوائية سوف يقوم بطردك من الموقع فورا والغاء حسابك وربما تخسر أموالك كلها.

لا تقلق من اغلاق حسابك فيمكنك حتي أكمال hit واحده كل سنة ويبقي حسابك مفتوحا.

يمكنك سحب اموالك عن طريق البنك او أستخدامهم بطريقه مباشره في موقع Amazon للشراء.
لا تقلق عزيزي القارئ سوف اقوم حالا بشرح كيفية سحب اموالك لانها اهم جزء في الربح من الانترنت بشكل عام.
***

لكن في البداية انا أحب ان أذكر شيئ ما من حدث لي من خلال تعاملي مع mturk ,  لقد تم أغلاق حسابي بعد ان تركته لفتره وعندما قمت بأنشاء بريد الكتروني اخر وقمت بعمل حساب وانتظرت رسالة التأكيد فتبين لي انه قد تم رفضي في mturk ;
حدث هذا بعض غلق حسابي القديم وطلب واحد جديد أخر لقد قمت بربح بعض الاموال من الحساب القديم , هذه الرسالة تظهر لي عند الدخول لحسابي القديم.

               

وهذه الرسالة أستلمتها بعد 48 ساعة من انشاء حساب جديد علي البريد الالكتروني


في الواق ليس هناك الا سبب واحد فقط لرفض mturk الا انه زاد عدد ال Workers عن ال requester
بمعني زياده عدد من يعمل علي ال Hits علي عدد أصحابها  فقررت الشركه ان تقبل فقط من هم في دول معينة الله أعلم بهذه الدول وقررت ايضا الابقاء علي حساب الاعضاء النشطة لذلك ان قمت بأنشاء حساب قم بمتابعه حسابك.

البعض يسألني لماذا قمت بنشر هذه معلومة وأجابتي هي أكثر ما يهمني هي مصداقية ما أكتبه وما أنقله لكم فأن وجدت شيئ غير مفيد سأنبهكم ولا أبخل علي زواري الكرام بما أملك من معلومات في هذا المجال

كيف تسحب أموالك من mturk ؟


طريقتين فقط لسحب أموالك علي mturk الاولي حسابك البنكي والثانية عبر أمازون نفسها

بالنسبة للأولي فقط قم بكتابه حسابك البنكي وسوف يتم تحويل الاموال عليه ان كان البنك مدعوم من قبل Amazon Mturk .
والطريقة الثانية هي بتحويل اموالاك الي Amazon's Gift Certificate Account عبارة عن كوبونات ونقاط للشراء عبر موقع أمازون الشهيير.




لتصل لصفحه سحب الاموال أختر ثم أختار التبويب
سوف تجد خيارات سحب أموالك ثم أختر الطريقة المناسبة لك.

تذكر انه يمكنك ربح مبالغ جيدة جدا أكبر حتي مما تربحه من موقعك حتي فقط ان أتقنت عملك وأعطيته بعض الاهتمام  وربما تصبح من أفضل مستخدمين Mturk المميزين.

لا تتكاسل ان كنت تبحث عن الطريقه الاسهل والافضل والاسرع والممتعه في نفس الوقت فقد وجدتها.

أترك سؤالك في تعليق او راسلني لأي أستفسار
تحياتي
Skywalker


كلمات مفتاحية
 mturk الربح من موقع
العمل من المنزل
الربح من الانترنت
 amazon mturk
اربح
الربح من الانترنت 2011

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تربح المال من المدونة؟

كيف تربح المال من المدونة؟.2

كيف تربح من كتابة المقالات علي موقع Hubpages